أخبار عاجلة

رسالة رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي الى العراقيين لتحديث سجلاتهم الانتخابية استعدادا للانتخابات

بسم الله الرحمن الرحيم. 

 

نظراً لاستكمال تشكيل المفوضية العليا للانتخابات وتشريع قانون الانتخابات الجديد، لم يبق امام المواطن العراقي الا ان يعد العدة و يتهيأ للمشاركة الفعالة، الأمر الذي يستوجب على الناخبين العراقيين ان يبادروا الى تحديث صفحتهم في سجل الناخبين، و استحصال بطاقة الناخب البايومترية الجديدة وفقاً لمراكز اقتراعهم المعهودة، و بذلك يكونون قد تعبأوا لخوض العملية الانتخابية لاختيار الأفضل و الأقدر على تحمل المسؤولية بعيدا عن الضجيج الاعلامي و الأبواق المثبطة.

ندائي لكم و رجائي يا رجال العراق و نساءه و شبابه الى تعبئة الطاقات و تجديد متطلبات الاشتراك في الانتخابات، و تفويت الفرصة على من يريد ان يبعث اليأس في النفوس، و يعبث بمقدرات العراق و أمنه و سيادته.

كما انني ادعو فروع المفوضية في بغداد و المحافظات الى المثابرة و بذل قصارى جهودهم لأداء مسؤولياتهم والتعجيل في انجاز تحديث السجلات و استيعاب الأعداد المتعاظمة من المواطنين المتقدمين لاستحصال بطاقة الناخب من أجل المشاركة في العرس العراقي الوطني.

سدد الله خطى العراقيين جميعاً من اجل ان يعود العراق معافىً مقتدراً محرراً، يبني مستقبله بتوفيق من الله اولاً و بدعم من الخيرين من ابنائه و أصدقائه. ((ربنا افتح بيننا و بين قومنا بالحق و انت خير الفاتحين)).

نوري المالكي

رئيس ائتلاف دولة القانون

١٨ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠